مصطفى الخلفي يطوي صفحة مباراة فريقه أمام نهضة الزمامرة

0 132

أكد مصطفى الخلفي، مدرب فريق الفتح الرياضي، أنه طوى صفحة مباراة فريقه أمام مضيفه نهضة الزمامرة، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم. وقال مدرب الفتح الرياضي إنه سيبدأ التحضير للمباراة المقبلة أمام الرجاء الرياضي، إذ سيعمل على تصحيح بعض الأخطاء التي سجلت خلال مباراة فريقه أمام نهضة الزمامرة. ووصف المدرب الخلفي، تعادل فريقه أمام مضيفه نهضة الزمامرة، بتعادل “شمتة” بعد أن استقبلت مرمى فريقه، هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، مؤكدا أن التركيز خان لاعبيه في اللحظات الأخيرة من المواجهة، مؤكدا أن إصابة لاعبين أساسيين في الفريق بعثر أوراقه، وجعله يخسر نقطتين مهمتين في سباق التنافس على المراكز الأولى على سبورة الترتيب العام. وعبر المتحدث ذاته حسرته الشديدة

بعد ضياع انتصار كان في متناول يده أمام نهضة الزمامرة، مشيرا إلى أن هذه المباراة جاءت بعد غياب فريقه عن المنافسة لأزيد من 4 أشهر، والتعادل في ملعب العقيد أحمد شكري، الصعب معقل فريق الزمامرة، يظل نتيجة إيجابية. وتابع المدرب الخلفي أن فرق عديدة عجزت عن تحقيق التعادل أمام نهضة الزمامرة بملعبه، وتعادل الفتح أمامه يبقى مقبولا، لا سيما أن فريق عاد إلى التباري بعد 5 من أشهر من التوقف بخلاف نهضة الزمامرة، الذي استأنس بأجواء منافسة في الدوري الاحترافي. يذكر أن فريق الفتح كان متقدما في النتيجة أمام مضيفه نهضة الزمامرة بهدف دون رد حتى آخر دقيقة، قبل أن يخطف نهضة الزمامرة هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليستمر الفتح في المركز الـ 4 في ترتيب الأندية برصيد 36 نقطة.
يذكر أن فريق الفتح، سيستقبل نظيره الرجاء المتصدر سبورة الترتيب العام برصيد 43 نقطة، في المباراة المقبلة وهي قمة مباريات الجولة الـ23 من الدوري الاحترافي.

 

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد